13.4.09

حسن أفندى .. مالكش دعوة !!

تحديث مهم وخطير جدا جدا جدا ...!!

.

.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.

بعد أن وعدت اخوانى المعلقين على تدوينتى المتواضعة بان أعيد التفكير فيما طرحته لما وجدته من اختلاف فى الاراء التى اقدرها واحترمها ...........

وبالفعل بعد معادوتى للتفكير " دورت الفكرة فى دماغى كويس قوى " ... استقرت الفكرة فى قلبى وعقلى ولبى وكيانى ووجدت انها من المستحيل ان تتزحزح ولو واحد ملى !! ... وهى :

.

الشيعة فكر عفن ،، وعقيدة فاسدة ،، ويكفى تضليلا وتدليسا على الناس بانها مذهب !! وهى ليست كذلك ولا تمت للمذاهب الاسلامية بصلة البتة .... ولا خير فى انسان يعتنق هذه العقيدة حتى وان حارب اليهود مرات ومرات ... ولا أتوقع صدقا ممن يتخذ الكذب عقيدة !!

.

واحب ان اتقدم بخالص الشكر لصاحب هذا التعليق :

السلام عليكم ورحمة الله .. وبعد

فأحيى فيك جرأتك وشجاعتك وغيرتك على دينك وإيمانك... أحسبك كذلك ولا أزكيك على الله.

أما الشيعة فالتاريخ لا يذكر لهم أنهم أنصفوا أهل السنة يوما أو كانوا لهم عضدا وإنما كانوا دوما عليهم....

وكان الأعداء من تتر.. ويهود.. وإنجليز... وفرنسيين.. وأمريكان يدلفون إلى بلاد المسلمين بمساعدتهم

إذ كانوا هم العيون التى تدل الأعداء على عوراتنا وكانوا بمثابة الطابور الخامس الذى يسبق طوابير الأعداء إلى بلادنا.

وإنى لشاهد عيان عليهم فى الباكستان والأفغانستان.. "وليس الخبر كالمعاينة"

وأما الإخوان فلست أدافع عنهم باعتبارى واحدا منهم ولكن باعتبار ماذكر "جنى" فى تعليقه...

ولكن أفسر وعلى مسؤليتى الشخصية أنه ربما تكون هناك وفى الوقت الحاضر بعض المصالح السياسية بين الإخوان وبعض الجهات الشيعية تدفعهم إلى هذا التأييد السياسى...

فهو ليس استرتيجية بقدر ماهو تكتيك..

بمعنى أنها مرحلة وليست هدفا..

.أعتذر للإطالة ...تقبل تحياتى والله معك

أما عن صاحب التعليق فهو الشيخ الجليل د. توكل مسعود




اعترف حسن نصرالله أن المعتقل اللبناني لدى السلطات المصرية سامي شهاب، هو أحد أعضاء حزب الله وأن نحو عشرة معتقلين آخرين غيره ربما يكونوا أعضاء بالحزب، ونفى أن يكونوا 50 شخصا كما اعلنت السلطات المصرية ذلك في وقت سابق.
وقال إن شهاب فعلا كان يقدم دعما لوجستيا للفلسطينين في قطاع غزة، وأنه لحظة اعتقاله كان ينقل عتادا وأفرادا داخل فلسطين، وأنه هو الذي أرسله للقيام بهذه المهة.
وشن نصر في تصريح نقلته قناة الجزيرة القطرية،مساء أمس، هجوما على الحكومة المصرية، وقال إن الذي ينبغي أن يدان ويقدم للمحاكمة هو النظام المصري، لحصاره الفلسطينين، ونفى في الوقت ذاته قيام حزبه بنشر التشيع في مصر أو في أي بلد عربي، وأكد ان حزب الله لا يريد ان يدخل في عداء مع أي نظام عربي أو في العالم، وأن مهمته حماية لبنان من العدو الصهيوني، وأنه حزب لبناني القيادة والقاعدة ولا يوجد له قواعد في أي مكان آخرإلى ذلك وصف مسئول إخواني مصري بارز، التهم التي وجهتها النيابة العامة المصرية، إلى حزب الله اللبناني بأنها "ملفقة".
وقال إبراهيم منير المشرف العام على رسالة الإخوان المسلمين المصرية، إن النظام المصري الآن في مأزق صعب على الصعيدين الخارجي والداخلي .
ورفض منير في تصريحات أدلى بها يوم الأربعاء الماضي لقناة العالم الإيرانية التي تبث من بيروت، التهم التى اطلقها النائب العام المصري ضد المعتلقين وقال إن النائب العام يعرف جيدا أن الاعترافات أخذت تحت التعذيب وتحت قانون الطوارئ المعمول به منذ 30 عاما وبدون وجود محامين.
ولفت منير إلى ما وصفه بـ"القاعدة الجماهيرية التي يحظى بها السيد حسن نصر الله الامين العام حزب الله لبنان بين الشعب المصري" وقال: إن صور السيد حسن نصر الله موجودة في أغلب بيوت الناس ، مؤكدا أنه ليس لدى حزب الله أو حماس اي مخطط لزعزعة الأمن في مصر وأن التهم الموجهة إلى المتهمين المعتقلين هي تهم ملفقة تماما بحسب رأيه........ البقية هنا

===========================

مع خالص احترامى وتقديرى لحماس وغيرة أخوانى وأخواتى المحبين والمهتمين بالقضية الفلسطينية وقضية غزة خاصة !!،، ومع خالص أسفى وحزنى وألمى على تخاذل أو ضعف أو قلة حيلة أو ما يسمونه بحكمة الحكومات العربية بالاجماع وبدون استثناء !!
ومع يقينى وإيمانى بأن القضية الفلسطينية لن تحل ولن يرحل عنها أحفاد القردة والخنازير إلا بما أمر به الله عز وجل .. وهو الجهاد فى سبيل الله لنصرة دين الله " فقط " وليس لنصرة عروبات بالية أو قوميات واهية ..!!
الا أننى أرفضها بشدة ... سياسة الاصطياد فى المياه العكرة " هكذا سميتها "
فان أراد السيد حسن أفندى ،وإن كان حقا قد جافاه النوم لما يحدث للاخوة فى فلسطين وغزة خاصة !! فاعتقد أن لديه جبهة مفتوحة تجاه اليهود "اسرائيل" يستطيع فى أى وقت من خلالها أن يشن هجوما على عدوه اللدود كما يدعى !! أم أن الامر أصبح جعجعات واهية ؟! ...
أم أنها فقط لزعزعة نظام .." مش ناقص زعزعة " ؟!
أم أنها فعلا تنفيذا لاجندات إيرانية وتكريسا لانقسامات إقليمية... إحنا مش ناقصينها ؟!
أم أنها النية المبيتة أو العقيدة المبنية على نشر مذهب فاسد وأفكار خبيثة ما أنزل الله بها من سلطان ، من خلال إستغلال عاطفة وحماس البسطاء من بنى أمتنا تجاه القضية الفلسطينية ؟!
............... باختصار شديد .. يا سيد حسن أفندى مالكش دعوة ..

أم عن إخوانا "الأخوان" ، إن كانت هذه التصريحات رسمية أو إن كان هذا هو فكر الاخوان ... يبقى كفاية .. مش عايزين إخوان !!


44 التعليقات:

Beram ElMasry 11 أبريل 2009 في 1:19 م  

الاخ العزيز على عبدالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقالك بديع ورائع وفكرك مستقيم وادراك واعي وقراءةجيدة لما بين السطور

يا الف اهلا والف سهلا عود حميد واجازة سعيدة
والله انت عارف ان الكرباج بيلسوع ضمايرنا فعلا, ياريت يجي اليوم الي يلسوع ظهورهم
لك تحياتى والسلام ، ولا سلام مع اليهود

م/ الحسيني لزومي 11 أبريل 2009 في 3:22 م  

اخي علي عبد الله
طبعا الشعب عمره ما يتغير لكن احنا بناخد بالاسباب ...والحاله الوحيده من وجهة نظري اللي تغير الشعب ان يحكمنا حاكم صالح

م/ الحسيني لزومي 11 أبريل 2009 في 3:39 م  

شوف يا اخويا
في السبعينيات صار خلاف بين السادات ومعمر القذافي وصار كل يوم يتم القبض علي تنظيمات ليبيه لزعزعة الاستقرار في مصر واغتيال المعارضين للقذافي والمقيمين بمصر وكانت هناك تمثيليه شهيره عملها البوليس المصري لانقاذ البكوش رئيس وزراء ليبي سابق او وزير لا اذكر من محاولة اغتيال علي ايدي ليبين ...لكن الشعب والعالم كله لا تنطلي عليه مثل هذه الخدع ...حسن نصر الله قال ان العمل الوحيد الذي كان يقوم به عضو حزب الله لم يذكر في نص قائمة الاتهامات...كان نفسي يكون من ضمن الاتهامات قلب نظام الحكم والانظمام الي جماعة محظوره.

مجداوية 11 أبريل 2009 في 5:57 م  

السلام عليكم

بلاش يا أخي الكريم نصدق ادعاءات نظام فاسد متواطىء

وحتى لو كانت الاتهامات صحيحة مش ده اللي كتير عايزينه !!!!
لا بنرحم ولا بنسيب رحمة ربنا تنزل

يعني شرعا احنا ملناش نقلب نظام الحكم
طيب ربنا بعتلنا سبب نهاجمه !!!

وبعدين مش المثل بيقول أنا وأخويا على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب

ماهو مفيش أنا وأخويا يبقى اللي فاضل ابن عمي

تعرف
من كتر اللخبطة والكذب والتدليس والمصالح المتداخلة الواحد مبقاش عارف يصدق مين ويكذب مين فهل كل العالم فاسدون ؟؟؟

دي ايه الدنيا دي

عمرو جويلى 11 أبريل 2009 في 5:58 م  

الأخ على عبدالله
السلام عليكم
أسعدنى مرورك الطيب الذى يظهر كالبدر فى عنان السماء
لقد قلقت علىيك بسبب غيابك الطويل
فسألت أستاذنا بيرم المصرى عنك فقال لى
هذه عادتك تغيب لفترة طويلة ثم يعود مرة أخرى
فعودا حميدا أخى الفاضل ولا تحرمنا من وجودك بإستمرار

دمت بكل الخير

عمرو جويلى 11 أبريل 2009 في 6:08 م  

أخى الكريم
أنا أختلف معك فى كثير من النقاط
لأن حسن نصر الله نعم شيعى ولكن هو جزء من المقاومة
فقد هزم إسرائيل مرتين
ثانيا لو رفضنا الشيعة من الجانب الدينى
فنحن نتعامل مع اليهود ونعاونهم ونتواطأ معهم أقصد النظا
رابغا إيران قوة إقليمية شئنا أم أبينا
وقوم معظم الدول العربية علاقات دبلوماسية معها
ثالثا أريد أن أعرف شبب الخلاف بين مصر وحزب الله
لا يوجد سبب
ولكنها أجندة إسرائيلية وأمريكية ننفها بكل دقة أكثر منهم هم
دمت بكل الخير

فشكووول 11 أبريل 2009 في 7:36 م  

تحياتى يا على بك
لست ضد حزب الله ولست مع النظام المصرى ولست ضد الاخوان المسلمين ولست مع الحزب الوطنى.
هو ليه ما فيش حل اخر غير الجماعه دول والله فيه حلول اخرى بس مافيش حد عايزها تطلع للنور
حزب الله كان معه تعاطفنا ولكنه هذه المره اخطأ فى حقنا.
ولست معه كما لست مع النظام
الاثنين يروحوا فى ستين داهيه تاخدهم وتريحنا منهم
ماشى يا عم على
بتعلق عندى بكلمتين وخلاص
وكأنك بتقول انا جيت آهه
سد خانه يعنى
ماشى
انا مش ح اعتقك وح آجى عندك كل يوم بالعند بقى
ومشيها الجمعه النهارده
وتحياتى

جنّي 11 أبريل 2009 في 9:23 م  

السلام عليكم

كيف حالك اخ علي لعلك بخير

اسمح لي بالتعليق وان اختلف معك فان راق لك تعليقي فبها ونعمت وان لم يرق لك فلك الحق في حذفه .. واؤكد انني اكن لك احتراما وان اختلفت معك احيانا ..

واعلم انني امقت الجدال بمعنى انني لن اعقب على ردك على تعليقي لوأد الجدال في مهده ..

من له عينان يرى بوضوح اكبر حالة فساد وصل لها النظام المصري على مر العصور من قتل بدم بارد في المعتقلات واقسام الشرطة ونهب وسلب وسرقة لاقوات الشعب المصري وبطالة وتدهور تعليمي وتخريب الارض الطيبة ..وتواطئ شديد مع الفاسدين واللصوص من رجال الاعمال وسجن واعتقال للشرفاء وتجنيب الدين في كل حياتنا وتحويل مصر لنموذج علماني قبيح قذر ..وتزوير ارادة الامة في اختيار من يمثلها .. وجهاز امني لحماية ثلة اللصوص بدأ من الحاكم وابنائه وعصابته الحاكمة فهذالنظام لا يمثلنا لا من قريب ولا من بعيد وهو عار على جبين مصر والتلفيقات والقضايا الملفقةاصبحت ديدن نظام وحزب فاسد وحكومات فاسدة متعاقبة .. كما افسد النظام القضاء واصبح القاضي المزور شئ عادي.. ناهيك عن ارتمائه في احضان العدو الحقيقي لكل المسلمين وهم اليهود منذ صدر الدعوة وقراءة سيرة نبينا صلى الله عليه وسلم توضح لنا ذلك ..
هذا النظام الذي يريد ان يجد له مخرج لوقوفه السافر ضد المجاهدين ومع عدو الله وهم اليهود وضد رجال حماس الأطهار ووضع يده في يد فتح التي يرأسها البهائي عباس لوأد اي ظهور اسلامي .. وموقفه من معبر رفح واضح لكل ذي عينين والضغط على اهالي سيناء لمنع ايصال المعونات عن اهل غزة ..

وانا كلي يقين ان هذه القضية ملفقة من اولها لآخرها وستظهر الأيام كذب ادعائهم ..

انا لاادافع عن حسن نصر الله واختلف معه في العقيدة الشيعية ولكن لا ينكر احد وقوفه مع المقاومة اثناء حرب الفرقان بين اليهود والمسلمين في غزة .. كما لا ينكر احد انه حارب اليهود وقدم ابنه شهيد فلا اراه يجعجع بل اجبر اليهود على الخروج من جنوب لبنان بجهاده لهم ..

الاعلام المصري الذي يرأسه امثال عبد الله كمال ومجدي الدقاق وسرايا والقط لا يسمع لهم ولا يؤخذ منهم معلومات لانهم مجرد دمى في يد الحزب الفاسد وواضح ان القضية مطوخة جيدا واعد لها جهاز اعلامي فاسد ..

اما الاخوان فلا يزايد عليهم احد ولا على مواقفهم المشرفة منذ احتلال مصر من الانجليز الكفرة وجهادهم في القناة وفلسطين وتقديمهم الشهيد تلو الشهيد في ساحات الجهاد وفي سجون المقبور عبد الناصر .. والاخوان في فلسطين وفي غزة الآن والذين ابلوا اشد البلاء واحسنه بصمودهم في وجه اليهود الكفرة على مر العصور وقدموا الشهداء امثال الشيج المجاهد احمد ياسين والرنتيسي والمقادمة وشحاده وعياش وغيرهم الكثير وآخرهم الدكتور الفقيه نزار ريان والاستاذ المعلم سعيد صيام .. ولم يهنوا ولم يتخاذلوا فهم طلاب شهادة ولا يبيعون انفسهم لا لحاكم ولا لليهود ولا للامريكان كما فعل حكام من سموا انفسهم دول الاعتدال ..

الاخوان في مصر باقون شاء من شاء وأبى من أبى ..
ولا يحتاجون لمثلي ان يدافع عنهم فأعمالهم وجهادهم وصبرهم وتحملهم كل الانظمة الفاسدة التي سجنتهم واعتقلتهم وعلقتهم على اعواد المشانق تدافع عنهم ..

الاسلام دين شامل لكل مناحي الحياة والعلم الشرعي وحده لن يعيد للأمة مجدها بل نحتاج العلم والعمل ..

نحتاج للتكاتف والوحدة لا الفرقة والتشرزم

والتحية لكل مجاهد يجاهد اليهود مسلم سني او شيعي ايراني او سعودي مصري او افغاني عربي او عجمي التحية لكل من يقاتل اليهود ..

تحيتي

د.توكل مسعود 11 أبريل 2009 في 10:47 م  

السلام عليكم ورحمة الله .. وبعد

فأحيى فيك جرأتك وشجاعتك وغيرتك على دينك وإيمانك... أحسبك كذلك ولا أزكيك على الله.

أما الشيعة فالتاريخ لا يذكر لهم أنهم أنصفوا أهل السنة يوما أو كانوا لهم عضدا وإنما كانوا دوما عليهم.... وكان الأعداء من تتر.. ويهود.. وإنجليز... وفرنسيين.. وأمريكان يدلفون إلى بلاد المسلمين بمساعدتهم إذ كانوا هم العيون التى تدل الأعداء على عوراتنا وكانوا بمثابة الطابور الخامس الذى يسبق طوابير الأعداء إلى بلادنا.

وإنى لشاهد عيان عليهم فى الباكستان والأفغانستان..
"وليس الخبر كالمعاينة"

وأما الإخوان فلست أدافع عنهم باعتبارى واحدا منهم ولكن باعتبار ماذكر "جنى" فى تعليقه... ولكن أفسر وعلى مسؤليتى الشخصية أنه ربما تكون هناك وفى الوقت الحاضر بعض المصالح السياسية بين الإخوان وبعض الجهات الشيعية تدفعهم إلى هذا التأييد السياسى... فهو ليس استرتيجية بقدر ماهو تكتيك.. بمعنى أنها مرحلة وليست هدفا...


أعتذر للإطالة ...

تقبل تحياتى والله معك

على عبدالله 12 أبريل 2009 في 8:50 ص  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية أنا بالفعل سعيد لهذه الاراء وسعادتى الاكبر انها هنا على مدونة العبد الفقير ممن تعلم منهم كيفية التعبير عن رأيه وقناعاته بكل صراحة وعدم الخوف من مجرد أن يفقد بعض الاراء المؤيدة له سابقا والتى ربما تختلف معه حاليا ! لانه كما نعلم جميعا ان الاختلاف فى الراى لن يفسد للود قضية
،لله الحمد والفضل والمنة اننى تعلمت ان المراء فى الدين مذموم او الجدال بالباطل ،،ولكن لا يتعارض ذلك مع النقاش الصادق بهدف تبيين الحق ،، لذلك اخى الحبيب سعيد لا بأس أن نختلف وأن نتناقش طالما الهدف هو الحق ،والحق فقط فالحق لا يتعدد ولا يتجزأ ،وطالما ان الود والاحترام قائما بأذن الله ،، ولا أنس ان اتقدم بالشكر لكل من نعتونى ومنحونى لقب الاخوة وهذا شرف كبير لى " أى نعم هو لقب اجبارى ، أخوة الاسلام يعنى "
:)
لكن لا بأس ..إخوانى وأساتذتى وعلى راسى كمان
:)

لا أخفيكم سرا أن أرائكم هذه جعلتنى أتردد قليلا فى أن أرد على أى تعليق ،لذلك أستسمحكم أن تمنحونى بعض الوقت لأعيد التفكير " أدور الموضوع فى دماغى " فكل رأى له ثقله وبالتأكيد نابع من خبرات لم يصل اليها مثلى ..

فانتظرونى .. ولن أطيل ان شاء الله

تحياتى للجميع

ن 12 أبريل 2009 في 1:27 م  

السلام عليكم
أخى الكريم على عبدالله
أحييك على وجهة النظر التى طرحتها بجرأة وواقعية .
أما عن وجهةنظرى فى الامر كله فأنا أرى أن المسرح السياسى عموماً للعرض فقط وليس بأن نتخذه منهجاً لكل من أراد أن يسيس العالم على هواه فالساحة السياسية بأنظمتها وكل ما تحتوى هى بالنسبة لى ملف ملفق فى أرشيف مكتبة التاريخ الكبرى خاصة حقبتنا التى نعيش فيها منذ حوالى قرنين من الزمان والهوية الوطنية للشعوب تندثر وتختلط ولم يشهد التاريخ فوضى سياسية على مستوى العالم مثل ماشاهدناه على مدى القرنين السابقين .
مع خالص تحياتى
وأشكرك على حسن المتابعة الدائمة

ن 12 أبريل 2009 في 1:35 م  

لقد نطق الحجر بالحقيقةونحن صامتون
أول بوست بعد عودتى
مع خالص تحياتى

mohamed ghalia 12 أبريل 2009 في 7:08 م  

انا متفق معاك تماما فى كل كلامك
حسن نصر الله لو عايز يساعد يتفضل عنده حدود مع إسرائيل يشتغل منه
لكن واضح إنه كرهه لمصر أصبح أكتر من كرهه لإسرائيل

محمد الجرايحى 13 أبريل 2009 في 12:30 ص  

أخى الفاضل : على عبد الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحيى أولاً طرحك لوجهة نظرك التى يغلفها غيرتك الحميدة..
وثانياً : على موضوعيتك فى التعقيب على ردود الأخوة الكرام .

أخى : أشعر أن هناك من يريد الزج بمصر فى صراع مع حزب الله.. وطبعاً لسنا فى حاجة للتفكير فى من هو العدو معروف ومغلوم للجميع..ولانريد أن ننساق وراء مخططه
ونحن معصوبى الأعين .

بالنسبة لموضوع نشر المذهب الشيعى فى مصر أعتقد أن التاريخ هو الأقدر على الرد فقد كان فى يوم من الأيام هاهنا دولة شيعية ألا وهى الدولة الملقبة بالفاطمية ولم تنجح فى ذلك ....

فلا خوف من هذا على الشعب المصرى
ونسأل الله تعالى أن يبصرنا سبل الهداية والرشاد
وتقبل أخى تقديرى واحترامى
بارك الله فيك وأعزك

اخوك
محمد

على عبدالله 13 أبريل 2009 في 9:48 ص  

أستاذنا العزيز بيرم المصرى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا على إطرائك الجميل
واتمنى ان تكون متفق معى فيما طرحته ..

سلمك الله من كل مكروه وبارك فيك
وحياك وبياك وجعل الجنة مثوانا ومثواك

تحياتى

على عبدالله 13 أبريل 2009 في 10:01 ص  

م. الحسينى لزومى

بارك الله فيك
من المستحيل ان يتغير الحاكم طالما ان الشعب .. محلك سر ! التغيير دائما أو البناء يبدأ من القاعدة وليس من القمة ..ولن يتم التغيير الا بالوعى الدينى والدعوة !... وهذا الأمر كائن لا محالة ولكن يحتاج الى بعض الوقت ..

حسن افندى ليس له ان يتدخل فى شئون مصر ايا كانت سواء كان يحكمها برا او فاجر . فالشعب المصرى ليس قاصرا أو أنه غلبان مسكين كما يقال
اما مبدأ الخداع فهو معروف ومعلوم بالضرورة لدى الشيعة ما يسمونه بالتقية


تحياتى يا بشمهندس

على عبدالله 13 أبريل 2009 في 10:33 ص  

استاذة مجداوية

من كتر اللخبطة والكذب والتدليس والمصالح المتداخلة الواحد مبقاش عارف يصدق مين ويكذب مين فهل كل العالم فاسدون ؟؟؟

لا اخفيك سرا فكرت كثيرا فى هذا الكلمة من ضمن كلمات كثيرة وردت فى تعليقات الاخوة الكرام .. واقدر لك حيرتك ولا عجب فنحن فى زمن قال فيه الرسول صلى الله عليه وسلم " سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق ...

ولكن هناك معيار ربما لا يخفى عليك الا وهو قول الله عز وجل
ياايها الذين امنوا كونوا قوامين لله بالقسط ولايجرمنكم شنئان قوم على أن لاتعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى واتقوا الله ان الله خبير بما تعملون"

فكرهى أو يقينى بفشل نظام حكم قائم لا يحل لى ان أغض الطرف عن ايجابياته ..نعم ايجابياته ولما لا وان كانت نسبة هذه الايجابيات 1% ..

اما عن المثل انا واخويا على ابن عمى .....
فلك كل لحق ولكن اسمحيلى بالتصحيح فالمثل يقول انا واخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب .. مش أنا والغريب على أخويا او انا والغريب على ابن عمى !!
منذ متى وكان حسن افندى وحزبه الفاسد المبنى على عقيدة عفنة فاسدة يكفيها عفنا وفسادا انها مبينىة على ما يسمى بولاية الفقيه أو حتى مجرد التلفظ بسب صحابى طاهر خير الناس بعد النبى صلى الله عليه وسلم ،أو حتى تكذيب ايات الله المحكمة وتبرأة الله من فوق سبع سماوات لام المؤمنين رضى الله عنها وارضاها " أمى ومن حقى أن أدافع عنها شاء من شاء وأبى من أبى " ... فمنذ متى وكان هذا الافندى أخ أو حتى أبن عم ..
للأسف لا أتشرف بان يكون مثل هؤلاء ابناء عمومة .. فأنا ولله الحمد لا أوالى إلا المؤمنين ..
وأسأل الله أن يبصرنا وكل المسلمين المؤمنين الى الهدى والرشاد

فلا تتوقع ممن بمثل هذا العفن الفكرى والعقيدة الفاسدة الخير على الاقل لعدوه اللدود " اهل السنة" .. ولا تنس أن الشيعة لهم مبدأ مهم جدا الا وهو التقية .... يعنى هل انت منتظرة من واحد كذاب يقلك انا عدوى اهل السنة !!


أعتذر للاطالة
دا~ما أسعد والله بتشريفك للمدونة فلا تحرمينا
دا احنا بتزورنا حاجة كبيرة قوى قوى قوى
:)

تحياتى

على عبدالله 13 أبريل 2009 في 11:08 ص  

اللؤلؤة

أخى الفاضل عمرو
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله انا اسعد منك حينما تطل انت علينا كالبدر
:)
جزاك الله عنى كل خير
وبارك فيك عن سؤالك وقلقك
واشكر الاستاذ بيرم عن طمأنته اياك

لا بأس اخى الكريم أن نختلف " دى مصارين البطن بتتخانق "
:)
اخى الكريم احترم وجهة نظرك واقدرها
ولكن لى سؤال ماذا ان اكتشف حزب الله ان هناك مجموعة من المصريين المندسين يحاولون زعزعة امن اسرائيل من خلال الجنوب اللبنانى ؟!!
اجيبك انا
كالعادة سيطل علينا حسن افندى بجعجعته .. ويقول انا لست مسئول عما حدث .. ويلقى بالتهمة على المصريين بل وربما عاقبهم لانهم اخترقوا سيادته !!وسببوا له بعض المشاكل !!
انا لا انكر ان اسرائيل او امريكا تستغل اى خلاف عربى " جنازة وتشبع فيها لطم " لكن مش معنى كدا ان كل حاجة تحصل تبقى اسرائيل !!

اخى الحبيب أأظن انك اعلم منى بالمشروع الصفوى وايضا نشأة حزب حسن افندى


تحياتى

على عبدالله 13 أبريل 2009 في 11:20 ص  

عمنا فشكول

تحياتى لك
تستحق مليون تحية
وشوية سلامات مربعة ومدورة ومكعبة ..كتير يعنى
:)

لا والله فى حلول كتير بل هو حل واحد ..
المنهج الربانى الصحيح بفهم من علم الدنيا الفهم " صلى الله عليه وسلم" عن طريق صحابته الكرام اخيار الناس وتابعيهم باحسان ..الا وهو فهم سلف الامة .... الموضوع طويل طويل وكبير حبتين
اما عن الاخوان فانا فعلا كما قلت انت لست ضد الاخوان بل واحب الاخوان وادافع عنهم .. ولكن هل الاخوان دستور ربانى لا يقبل الخلاف ؟!!

منورنا دائما استاذ فشكول
وانا ماقدرش استغنى والله

تحياتى

على عبدالله 13 أبريل 2009 في 12:52 م  

اخى الحبيب: سعيد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير
الحمد لله بصحة جيدة .. ونفس مطمأنة وقلب ينبض بالتفائل والامل طالما وجد امثالك ممن هم لديهم هذه الحمية والغيرة والعصبية " المحمودة " ان شاء الله .. زى ما بيقولوا " دم حامى "
:)
واوعى تكون صعيدى .. هانعمل قفلة
:)
نخش بقى ع المهم

انا متفق معك فى كل ما كتبته الى ان وصلت الى هذه النقطة :
وانا كلي يقين ان هذه القضية ملفقة من اولها لآخرها وستظهر الأيام كذب ادعائهم ..

طيب ازاى ملفقة وحسن افندى اعترف بنفسه !!

اخى سعيد انت مش واخد بالك انك بتدافع عن حسن نصر الله ؟ ومع ذلك مافيش مشاكل لكن انا ممكن اتفق واختلف مع اى فكرة او اى وجهة نظر لكن العقيدة ! لا اعتقد انها تقبل ان اختلف او اتفق فالعقيدة ثوابت ومسلمات .. فانا اخالف الشيعة فى العقيدة ولست فقط مجرد انى اختلف معهم !! .. اما الامور الفقهية ومسائل الاحكام فى الدين كما قال شيخ الاسلام "بن تيمية " اكثر من ان تنضبط
هذا ان كان مسلم مع مسلم !!
وبعدين انا لم ارى ان حسن افندى كان له اى موقف مشرف اثناء حرب الفرقان الا موقف واحد وهو عندما نزلوا كام صاروخ عبيط على اسرائيل !! سارع بالقاء التهمة " هذاان كانت تهمة" عن عاتقه .. وحلف بالايمان المغلظة انها ليست مسؤوليته ... ولا ايه
ام انه عندما جعجع وحرض المصريين على ان يفتحوا معبر رفح بصدورهم ؟! .. طيب ان كان هذا ليوهم الناس انه لا يخشى اسرائيل .. ليه ماشنش هجوم من ناحية لبنان ؟!
أو حتى تقديم الدعم لاهل فلسطين من ناحية سوريا .. ماهم حبايب برضه ..ولا ايه
اما انه قدم ابنه شهيدا فهذا امر لا يعلمه الا الله !!
نعم هو حارب اليهود من اجل امن وسلامة لبنان فقط وليس من اجل امن وسلامة فلسطين او مصر او حتى العرب !!
وان فعل ولو افترضنا انه فعل ذلك ،لماذا إذا نلوم على عبدالناصر رحمه الله "هو مسلم وتجوز له الرحمة" ؟!!

اخى الحبيب
كما قلت انت الاخوان لا يزايد على مواقفهم المشرفة ولكن لا يمنع ذلك ان لهم اخطاء على الاقل من وجهات نظر اخرى " غير الاخوان " .. وانا لم اتهم الاخوان باى شىء ولكن فقط طرحت تسائل فان كنت تنتسب الى الاخوان فكان الاولى بك ان تجيب على التساؤل لا ان تدافع فقط ،، واعتقد ان الدكتور توكل قد فهم القصد واجاب اجابة وافية ..فلم تأخذه العصبية لانه باختصار عصبيته للحق فقط ،واحسبه كذلك ولا ازكيه على الله ... فانا ولله الحمد ولست فى حاجة الى ذكر ذلك انى من كثرة دفاعى عن الاخوان يظن اننى انتسب الى الاخوان !! ولا ارى عيبا فى ذلك كما قلت شرفا لا ادعيه ..

كلمة اخيرة
المسلم فقط سنى حتى وان اطلق على نفسه لقب شيعى جهلا او اضطرارا او غير ذلك ..

أعتذر لك عن الاطالة ولكن بالفعل الكلام لم ينتهى ..
وارجو ان تتقبل كلماتى بصدر رحب
واعلم اننى لا استطيع ان احزف تعليق عزيز على من شخص احترمه واقدره

خالص تحياتى

على عبدالله 13 أبريل 2009 في 1:07 م  

د. توكل مسعود
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

دعنى اولا احى فيك واوفيك ولو قدر بسيط من قدرك عندى
فحبى للاخوان ودفاعى عنهم نابع من متابعتى ومصاحبتى لمن هم امثالك ..ولا ازكيك على الله
وارجو منك واسالك بالله ان توضح لمن خدعوا فى هذا الفكر الفاسد "ما يسمونه كذبا وافتراءا مذهب .." والصقوا بالشيخ الجليل رحمه الله تهمة او ادعاء ان المذهب الجعفرى يجوز التعبد به ..كذبا وافتراءا وتدليسا على عامة الناس ،، واسأل الله ان يهدى دعاة العلم من يتلاعبون باحكام الدين او يقطع السنتهم ..بدون ذكر اسماء
وايضا من سمح لامثال هؤلاء ان يدرس فى جامعة الازهر .. هذا الصرح والمنارة الاسلامية

جزاك الله خيرا شيخنا الجليل
وحفظك من كل مكروه

على عبدالله 13 أبريل 2009 في 3:10 م  

استاذة امل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حمدا لله على سلامتك
نورتى عالم التدوين
جزاك الله خيرا على هذه المجاملة
حياك وبياك وجعل الجنة مثوانا ومثواك
نعم حقا ما قلت ..
ولا استطيع الا ان اعلق بالاعجاب بهذه الثقافة وهذا الفكر ..

ان شاء الله ساتى للمشاركة

تحياتى

على عبدالله 13 أبريل 2009 في 3:13 م  

محمد غاليا

عندك حق والله ..
لكن يبدو ان حسن افندى ناوى ياخد بتار المدعو مغنية من خلال مصر !!

تحياتى

على عبدالله 13 أبريل 2009 في 3:31 م  

أخى الحبيب: محمد الجرايحى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك وبياك وجعل الجنة مثوانا ومثواك
بارك الله فيك اخى الحبيب ان لم اغار على دينى وعلى اهل الاسلام فعلى من اذا !
نعم اعلم تماما ان هناك من يشاهد من على بعد ولا يكتفى بالمشاهدة ولكن كلما هدأت النيران القى فيها البنزين ....
وانا اسال سؤال
حسن افندى يعلم تماما حساسية وجوده او من يمثل حزبه على ارض مصر ! فلماذا يصر على ذلك ! الا اذا كان يريد هو ان يشعلها فتنة !

ولله الحمد اخى الحبيب احفظ هذه الاية جيدا واعيها بقلبى وعقلى " والله متم نوره ولو كره الكافرون .."
فهذا الاسلام تيار جارف لا يكتفى فقط بالصراع مع اى فكر او عقيدة اخرى ولكنه يصعقه صعقا باذن الله طال ذلك او قصر ..
اما عن مصر فقد مرت بفترة من اسوأ الفترات ما تسمى بالدولة الفاطمية .. مما جعل الكثير من البسطاء يغتر وتنطلى عليه مثل هذه الخرافات .. حتى فوض الله لهذه الامة من يعيدها الى الحق وهو صلاح الدين الايوبى
اما عن مصر الان فانظر الى ما نتج عن التدليس على الناس تحت دعوى الوسطية ! والسماح لامثال هؤلاء بالدراسة فى الازهر ..اصبح الان فى مصر الاف الشيعة والله المستعان
نعم بدأ هذا الصنم فى ان يتهاوى عندما افاق بعض العلماء من غفوتهم ! ولكن وجب علينا ان نبلغ ما امرنا به الله ورسوله ...

جزاك الله خيرا اخى الحبيب
وتقبل منا ومنك

تحياتى وتقديرى

أحمد سعيد بسيوني 13 أبريل 2009 في 8:15 م  

فاعتقد أن لديه جبهة مفتوحة تجاه اليهود "اسرائيل" يستطيع فى أى وقت من خلالها أن يشن هجوما على عدوه اللدود كما يدعى

عندك حق

(صندوق الدنيا) 13 أبريل 2009 في 9:35 م  

السلام عليكم
أخى الكريم على عبدالله
أحييك على طريقتك وعلى تفاعلك مع الردود بعد الحوارات
بارك الله فيك
وجزاك الله مقام المتقين

د/على خميس 14 أبريل 2009 في 3:28 ص  

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا أخى الفاضل
كلهم وجوة لعملة واحدة ... بوش .. نجاد .. نتنياهو .. برى .. نصر الله .. الخمينى .. شارون
من يبحث عن مواقع أهل السنة فى إيران سيعرف ..
من يقرأ كتاب الخمينية للشيخ سعيد حوى مرشد ( أو نائب مرشد ) الإخوان المسلمين فى سوريا سيعرف ..
و طلب أخوى من إخوانا من الإخوان المسلمين ... و الله إنى احبهم فى الله ..
إذا أردتم إخوانى أن تكون لكم بعض المصالح المؤقتة بالشيعة فأرجو أن يكون ذلك منفصلا عن العقيدة .. يعنى لا يقول قائل لا يوجد فرق بين السنى و الشيعى أو أن الفروقات فى الفروع فقط..و الكل يعلم أن هذا ليس صحيح..
و إن كان ذلك سيغضب الشيعة فالله أحق أن تخشوه ..

رابطة مدونون من أجل فلسطين 14 أبريل 2009 في 5:10 ص  

تتشرف كلا من رابطة مدونون من أجل فلسطين والمبادرة النسائية لنصرة فلسطين بالاسكندرية بدعوتكم لحضور المهرجان التضامنى مع ايتام غزة وذلك يوم الجمعة القادم 17/4 بنادى المحامين بجليم فى تمام الساعه 3.30 والدعوة عامة

على عبدالله 14 أبريل 2009 في 11:03 ص  

احمد سعيد بسيونى

جزاك الله خيرا
وبارك فيك
الحمد لله اننا متفقين


تحياتى

على عبدالله 14 أبريل 2009 في 11:08 ص  

ام البنين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك
ورزقنا اياك ومقام المتقين


تحياتى

على عبدالله 14 أبريل 2009 في 11:21 ص  

د. على

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صدقت اخى الحبيب
واضم صوتى الى صوتك ...
نحن لسنا من دعاة العلمانية فنفصل الدين عن الشئون السياسية ولكن لا اعتقد ان ذلك يمت للعقيدة بصلة ، فان ارادوا موالاة الشيعة ضد اليهود فاهلا وسهلا ولكن ليس على حساب العقيدة !!
هذا ان كانت الاهداف لنصرة الدين وليست لاهداف سياسية !!

تحياتى اخى الكريم

على عبدالله 14 أبريل 2009 في 11:24 ص  

رابطة مدونون من أجل فلسطين

الشرف لى انا ان دعوتمونى للتضامن
ولكن لعلمى انكم ممن يقبل العذر
فسامحونى لعدم الحضور .. فهناك ظروف تمنعنى


جزاكم الله خيرا

د. ياسر عمر عبد الفتاح 14 أبريل 2009 في 2:39 م  

والله كلامك رائع
وأنا متفق معه قلباً وقالباً
وأحمد الله وأثني عليه أن كشف عنا تلك الغمة المسماة بفتنة حزب اللات.
لو تذكر أيام حرب تموز , كان التفوه ببعض حرف عن حسن بيك افندي أو عن أعوانه يعتبر جريمة خيانة من الطبقة الأولي , حتي قال بعض الجهال أن حسن نصر الله مذكور فى القرآن فى سورة النصر.
تقديري وإحترمي لقلمك

حياتنا الزوجية...(عضو رابطة هويتي إسلامية) 14 أبريل 2009 في 9:56 م  

اللسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي علي عبدالله

أولا إني أحبك في الله

اولا الموضوع فعلا يستحق النقاش وأن يدور حوله الحوار

أنا كنت متابع الموضوع وكنت أعتقد أنه سينتهي سريعا ولكن

**الموضوع عندي يتمحور في عدة إتجاهات :-

1: موضوع حسن نصر الله من جهة العقيدة ولقد بينت أنا وعلي مدونتك سابقا موضوع الشيعة ويتبلور عندي أنهم إنحرفوا عن أهل السنة والجماعة إنحرافات كبيرة وشطحات فظيعة فلا نقاش في موضوع العقيدة ولا تهاود معهم فيه ولا نقبل من يقول أن الشيعة من أهل السنة في شئ او في الإسلام الصحيح والعقيدة الصحيحة في شئ.

2: موضوع الخلية " حزب الله " موضوع فيه كثير من اللغط ومن هنا أقول كان لابد من تنسيق مستحيل بين نصر الله ومبارك لإمداد حماس بالسلاح. أعتقد أنها مفهوم موضوع مستحيل.. ومش عاوزين نكرر صهينة مبارك و حكومته. فالتنسيق مستحيل بل من رابع المستحيلات بل هو درب من الخيال وقد نحلم به ولكنه أمر واقع. " مبارك هو الذراع اليمني لبيريز "...
مش عاوزين نكذب علي أنفسنا.

الصحيح أن يحدث تنسيق
الواقع التنسيق خيال و وهم
التنفيذ للإنقاذ أوجب من الوقوف صامت

3: موضوع فتح جبهة القتال من جهة الجنوب البناني

فعلا يا أخي اصحاب الظيطة والظمبليطة هما ابواق الإعلام المصري ولكني لن أكثر في الحديث علي أمركة و صهينة الإعلام المصري.

الأمر يختلف أخي الكريم في المواجهة المباشرة بين حزب الله وإسرائيل وبين الإمداد الإستراتيجي لحماس من خلال مصر "مصر لا غير " وغليك المبررات.

أ- المواجهة المباشرة تعني التدخل المباشر من أمريكا وحلفائها مما يعني تأزم الموقف.

ب- مصر لن تدخل في حرب مع إسرائيل

لا من الطرف التابع الذليل " مبارك "

ولا من الصهاينة إسرائيل


ج-الواقع تحدث للجميع " حدث وتم كشف المجموعة " وإعترف حسن نصر الله بأنهم ينتمون إلي حزب الله ولم يتحرك الصهاينة والأمريكان لا غلي مصر ولا إلي حسن نصر الله
يا اخي والله إسرائيل لا تفكر في حرب مع عميل معها الأن أبدا.

د- موضوع فتح جبهة القتال من جهة لبنان يا أخي الحرب سياسة قبل أن تكون طائرات والموضوع يحتاج منا وقفه حسن نصر الله شيعي لا غبار علي ذلك يخالفنا لا غبار علي ذلك يساعدنا وما المشكلة في ذلك لقد أمرنا الله في التعامل مع الكفار سياسيا وعسكريا

يا أخي
من فك حصار شعب أبي طالب ؟

ومن كان سبب عدم مهاجمة النبي فس بداية الدعوة..؟

ومن هاجر إليه المسلمين في الحبشة؟

ومن الذين جلس معهم النبي في حلف الفضول؟

ومن أمرنا الله بالفرح لنصرهم؟

يا أخي لا نريد موضوعات متشعبة

أجد من يقول نحن لا نهاود في العقيدة ولا فصل بين الدين وبين السياسة وهل قال أحد بفصل الدين والسياسة في تعامله مع المخالفين لعقيدته؟ ومن هنا ابدأ أخر نقاط حواري

4: الإخوان ومن هنا أتجرد من كوني أنتمي غلي جماعة الإخوان المسلمين واقول

أ- لو حضرتك رايت زيارة أخونا إسماعيل هنية وفقة الله غلي ما يحب ويرضي في زيارته إلي إيران مركز الشيعة لعلمت كيف يكون تعامل الإخوان مع الشيعة ولو حضرتك تريد بعض الصور من الزيارة أرسل غليك اللينك.

ب- لو حضرتك واكبت للإخوان " الشيخ يوسف القرضاوي " مع تفاصيل موضوع الشيعة لعلمت موضوع الإختلاف الفظيع الواقع في العقيدة بين الإخوان والشيعة وان أول من حذر من إنتشار الشيعة في مصر هم الإخوان المسلمين.

ج- ولسنا ببعيدين عن الأمر ولو شاهدت بالأمس قناة الجزيرة لرأيت رأي الإخوان المسلمين في الأمر واضح وضوح الشمس من الأستاذ عبد المنعم أبو الفتوح عضو مكتب الإرشاد بالجماعة وهو يقول كان لابد من أن يكون هناك تنسيق بين الجانبين المصري و حزب الله ولكني وضعت مبرراتي الشخصية وهي أول النقاط.

د- ثم وضحت لحضرتك أن عقيدتنا لا تمنعنا من التعامل مع الأخرين لا سياسيا ولا عسكريا ولو أحببت أن تعرف ذلك راجع الفقة الإسلامي وحكم التعامل مع غير المسلمين و عاين رأي الدين في وجود غير المسلمين في جيشك وعاين مساعدة المحميات الإسلامية لغير المسلمين في الإستعانة بهم في الحرب.

أخر ما أقول

حزب الله شيعي
حزب الله ليس هو أمل الأمة
حزب الله ليس لسان الأمة
حزب الله شريك الهدف العسكري و السياسي
حزب الله لا مانع من الإستعانة به


موضوع الخلية

إفتعالة مصرية بإدارة أمريكية
ضجة لأخذنا بعيدا عن الحصار
تفرقة للصف وحدوث بلبله

أتمني من أخي وحبيبي في الله علي عبدالله أن تقرأ تعليقي مرة وإثنين قبل الرد واخذ أي قرار.

اخيرا

أسف علي الإطالة
أسف علي اخذ وقتك

اخوك أبو فاطمة حبيبي عبد الله

حياتنا الزوجية...(عضو رابطة هويتي إسلامية) 14 أبريل 2009 في 10:06 م  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخر نقطة نسيت أقولها لحضرتك

حزب الله بالفعل ساعد حماس في الحرب علي إسرائيل

حضرتك بتقول لم تري أي مساعدات من حزب الله لحماس ولكن حماس قالت

أن الخطط الإستراتيجية وضعت بالتعاون مع نائب حسن نصر الله وأن هناك في غزة من حزب الله الأعضاء الإستراتيجيين العسكريين الذين كانوا ينقلون معلومات الحرب الأخيرة القبلية للحرب إلي إخونا في حماس

أسف علي الإطالة

أخوك أبو فاطمة

على عبدالله 15 أبريل 2009 في 10:26 ص  

د. ياسر عمر

بارك الله فيك واعزك

فى مقولة حلوة قوى ، بحبها جدا وتنطبق على كلامك ...الا وهى
ما كان لله دام واتصل ، وما كان لغير الله انقطع وانفصل


تحياتى

على عبدالله 15 أبريل 2009 في 11:00 ص  

أخى وحبيبى فى الله :أبو فاطمة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله انا من احبك فى الله وأسال الله ان يظلنا بظله يوم لا ظل الا ظله

أحبك الله الذى احببتنى فيه

استجابة لرغبتك فى ان أقرأ تعليقك عدة مرات وان افكر فيه جيدا ..فقد جئت لارد لك التحية وارحب بك بعد غياب ....
لعلمى ان الحق احب اليك منى ... لن اتسرع فى الرد ،
أحسبك كذلك ولا ازكيك على الله

فانتظرنى ان شاء الله

تحياتى

ahmed_k 16 أبريل 2009 في 5:00 ص  

أخي علي
السلام عليكم ورحمة الله
أولا أود أن أعبر عن إتفاقي التام مع
د/توكل مسعود فيما ذهب إليه في تعليقه بخصوص الإخوان المسلمين
أما بخصوص حزب الله فمهما كانت عداوتهم وكرههم لأهل السنه فسيظلون أقرب إلينا من اليهود طبعا
فالشيعه رغم بطلال معتقدهم وفكرهم
إلا أن علماء السنه لم يكفروهم بإستثناء طائفتين تدعي أن جبريل عليه السلام خان الأمانه وتخطى سيدنا علي وأعطى النبوه لسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وهذا بهتان عظيم أستحقوا التكفير بسببه
أما الشيعة الإماميه فلم تذهب لهذا الرأي فلم يتم تكفيرهم بدليل السماح لهم بالحج وزيارة البقاع المقدسه بمكة والمدينه
وليس معنى كلامي أنني أقول أنهم مذهب إسلامي بل هم مغالون في أمور ومهونون في أمور بشكل قد يخالف الشريعه تماما ولكن في الفروع وليس الأصول
هذا بخصوص رأيي في معتقدهم
أما بخصوص فعل حزب الله لتدعيم مجاهدين غزه فهذا أمر آخر
فإن كان ما يفعلونه لا يهدد أمن مصر القومي مرحبا بكل معاون للمجاهدين بالسلاح والعتاد ولو كان على غير دين

فتقوية حماس نوع من الردع للكيان الصهيوني كي لا يفكر في تكرار حملته على غزه واجب يجب أن يقوم به العالم الحر أجمع وليس المسلمين فقط
ولكننا الأولى بنا أن نكون المبادرين بتلك الحمله وتلك المعاونه والمسانده

نصر الله المسلمين في كل مكان
وأذل أعدائنا في كل مكان

وتقبل يا أخي الحبيب خالص تحياتي

على عبدالله 16 أبريل 2009 في 9:41 ص  

أخى: أحمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انت شكلك كدا مخاصمنا فعلا
:)
يعنى ماتجيش غير اما اطلبك !
ماشى يا عم ..... براحتك يابوحميد

شوف يا عم احمد
انا مش مفتى ولا حتى ماحصلتش ذرة تراب مشى عليها طالب علم !!
ولست فى حاجة لاثبات كفر او عدم كفر الشيعة لان دا مش موضوعنا ،ولكن مش معنى ان الشيعة بيحجوا وبيزوروا مكة والمدينة مايبقوش كفار !!لان انت عارف ان فى ناس غير مسلمين وبيتكتب على اقاماتهم "مسلم" للحاجة اليهم فى العمل ! فما بالك بمن وجد من اهل السنة من يدافع عنهم !! دا طبعا غير المنافقين ،...
ولانك وضحت والاخوة الكرام بارك الله فيهم ولا حرمنى من تعقيباتهم ،فقد وضحتم ان النبى صلى الله عليه وسلم تعامل مع الكفار واهل الكتاب وحتى مع اليهود !، بالتالى انا مش معترض بالمرة على التعامل مع الشيعة "سواء كفار او غير كفار" وخاصة عندما يكون الهدف نبيل ،وخاصة ايضا اذا كان الهدف هو مد المجاهدين "خد بالك المجاهدين" فى فلسطين "كل الشرفاء المجاهدين " بالسلاح والمؤنة والاموال وغير ذلك ...وأفضل جملة انت قلتها يا احمد واحييك عليها لان للاسف فى ناس مش قادرة تنطق بالكلمة دى وفاكرين انهم لو نطقوا بيها اصبحوا مثلا متواطئين متخاذلين مع الحكومة !! وهى :
فإن كان ما يفعلونه لا يهدد أمن مصر القومي مرحبا بكل معاون للمجاهدين بالسلاح والعتاد ولو كان على غير دين

ولذلك اخى الحبيب هل تعتقد ان ما يفعله حسن زعبولا فى مصر لا يهدد امن مصر ؟؟!! .. هل تعتقد ذلك !
وان كان لا يهدد امن مصر وكنا متفقين ،هو احنا نسينا بالسرعة دى لما حسن افندى زعبولا جعجع فى خطبته الشهيرة وقال يا مصريين افتحوا معبر رفح بصدوركم ! وكمان دعى الجيش للانقلاب .. او كما قال .."خسارة اضيع وقتى واحفظ كلام مالوش لازمة" .... طيب دا بزمتك مش كلام ظاهره فيه الرحمة ومن قبله العذاب ؟؟
للاسف التاريخ وانت رجل حافظ التاريخ اكتر منى لا يذكر اى خير لهؤلاء "المنافقين" بل كل سوء
يكفى متاجرة بالقضية الفلسطينية واللعب بعقول وعواطف البسطاء
هؤلاء يا اخى كالحرباء يتلونون بالف لون مرة تجدهم مع اليهود "واسال عن ذلك ايران " ، ومرة تجدهم مع الامريكان ضد اهل السنة فى العراق وافغانستان
ومن يجهل نشأة حزب الله وعلاقته الوطيدة بايران فهو لا يعلم شيئا ، ومن يجهل المخطط الايرانى والمشروع الصفوى والثورة الملعونة "الخمينية " .. فهو لا يعلم شيئا
انا لا ارى بعين واحدة ،فكما ان اليهود هم العدو الاول وذلك لان الله عز وجل قال عنهم " لتجدن اشد الناس عداوة للذين امنوا اليهود والذين اشركوا .." .فكما انهم هم العدو الاول لكنهم ليسوا هم العدو الاوحد !! وليست هى غزة وحدها هى المستباحة فاين انتم مما حدث ويحدث فى افغانستان والعراق والشيشان .... ؟
لماذا بن لادن ارهابى ؟ وحسن زعبولا مجاهد ... مع ان بن لادن بيحارب الامريكان المحتلين المغتصبين .اما حسن افندى زعبولا بيحارب اهل السنة !..

اما عن الاخوان فان كان هدفهم فقط معارضة النظام وفى سبيل ذلك التغاضى ولو لبعض الوقت عن الدعوة او توضيح وتبيين الدين للناس ... يبقى هذه دعوة ما انزل الله بها من سلطان

اخيرا
اخى الحبيب خلافاتنا مع الشيعة فى الاصول وليست فى الفروع ،، واسأل عن ذلك الشيخ يوسف القرضاوى ..
فلا اظن ان تكذيب القران فروع
او ادعاء العصمة لبشر بعد النبى فروع

للاسف هذا حال عامة الشيعة فاهل السنة لم يكفروهم بالفعل لجهلهم او غير ذلك ،ومع ذلك لو اطلعت على فتاوى " علمائهم " اقصد خرافاتهم ستجد انهم يكفروا اهل السنة بالاجماع ..

و أأسف للاطالة ولن اختم الا بكلماتك

فتقوية حماس نوع من الردع للكيان الصهيوني كي لا يفكر في تكرار حملته على غزه واجب يجب أن يقوم به العالم الحر أجمع وليس المسلمين فقط
ولكننا الأولى بنا أن نكون المبادرين بتلك الحمله وتلك المعاونه والمسانده

نصر الله المسلمين في كل مكان
وأذل أعدائنا في كل مكان

وتقبل يا أخي الحبيب خالص تحياتي

على عبدالله 16 أبريل 2009 في 12:00 م  

ابو فاطمة

اخى الحبيب عودة مرة اخرى للرد على تعليقك ،وسامحنى للاطالة فساحاول ان ارد نقطة نقطة ،، واما انى احبك فى الله فالحق احب اليى واليك منى ومنك


1- حسن زعبولا "عذرا لهذا اللقب فهذا قدره عندى " ..
حسن زعبولا من جهة العقيدة مخالف لاهل السنة والجماعة فلا نقاش ولا تهاود معه فى موضوع العقيدة .. ولكن اخى الكريم لماذا ارسل الله الرسل ؟ والى ماذا ندعو ؟ولماذا اخذ الله الميثاق على الذين أوتواالكتاب ؟... واين انت من قول الله عز وجل " قل هذه سبيلى ادع الى الله ..." ، " والعصر ان الانسان لفى خسر ..." .... والايات والاحاديث فى هذا الشأن كثيرة ،فما ارسل الله النبيين الا للدعوة الى " لا اله الا الله " ..اعنى بذلك العقيدة،، فهل يصح التغاضى او السكوت عن الدعوة ؟.. ربما يصح ذلك ولكن عند اناس لا يدعون انهم يدعون الى الله ورسوله !!
لذلك غضب البعض منى عندما قلت اننى اعتبر الاخوان حزب سياسى ..

2- موضوع خلية حزب ايران .." عذرا فهو حزب ايران " !!
اولا لماذا كان لابد من تنسيق بين حسن زعبولا ومبارك ؟!! اليس الاولى ان يكون التنسيق بين اسماعيل هنية ومبارك ؟
ومع ذلك ومع العلم بانه من المستحيل " بل لا اعرف لماذا من المستحيل ،اليس الله بقادر على ان يهدى عبده !!.." فبالرغم من ذلك فكان الاولى ان نعلم انه من المستحيل التنسيق بين حسن زعبولا ومبارك .....

التنفيذ للإنقاذ أوجب من الوقوف صامت
هل تعنى بذلك ان الغاية تبررالوسيلة ؟ !!

3- موضوع فتح جبهة القتال من جهة الجنوب البناني....
طيب فى خرب 2006 على حد علمى ان امريكا لم تتدخل وان كان موضوع فى الحسبان تدخل امريكا ..امال حسن افندى كان ليه بيحارب اسرائيل ؟! ليه ماقلش ان امريكا ممكن تتدخل ؟!
انا مش محلل سياسى ولا حاجة لكن انا باتكلم كانسان عامى يعنى "ع المصطبة " .:)
المشكلة اننا بندور على مبررات ... وبعدين يا اخى الفاضل مين قال ان الشرع يسمح باستباحة حرمة دولة ؟! حتى وان كان يحكمها مستبد ظالم والا تبقى مرتع لكل من هب ودب ، ولا مؤاخذة الى عايشين فيها طراطير ... ولا ايه
اعتراف حسن زعبولا بوجود حزب ايران فى مصر دى لوحدها مصيبة المصائب ؟ هل تضمن يا اخى انه لا يقوم بعمليات تخريب او انه ينوى ذلك ؟ وهل تضمن انه لا يعمل على نشر المد الشيعى والثورة الملعونة ؟!

اما ان الحرب سياسية فما يدرينا لعل الحكام العرب محنكين سياسيا لدرجة انك لا تعلم ما يخططون له !
:)
.. ولماذا اذا نلوم على ابو مازن او مبارك ! طالما انها سياسية .. ولماذا اذا نطالب بالجهاد ؟!!

اما عن التعامل مع غير المسلمين
بالفعل الرسول صلى الله عليه وسلم تعامل مع غير المسلمين وعقد معهم اتفاقيات بل ومع اليهود .... ولكن هل سمعت ان الرسول صلى الله عليه وسلم دعى الناس للتطبيل والتهليل باسم يهودى او حتى نصرانى او حتى كافر ؟! كما فعل الاخوان مع حسن زعبولا
ومنهم من قال انه زعيم الامة
ومنهم من قال انه فاروق الامة ..!!" قطع الله لسان من نطق بهذ الخرافات " !!
ايشبه قذم بذرة تراب دعسها الفاروق بقدمه ؟!
يا اخى الرسول ص قال من راى منكم منكرا فليغيره
كما قال من دعى الى ضلالة ..
فهل تتحمل وزر ان يفتن انسان بهذا الحسن ويتشيع بسببك ؟
للاسف هذا ما حدث فى الواقع نتيجة لتطبيل الاخوان ..واسأل عن ذلك مرشد الاخوان !! عندما وقف يهتف بنفسه باسم حسن زعبولا !!
واسأل عن ذلك دعاة التقريب ! ولا ادل على ذلك الا رجوع بعضهم الى الحق ..


اخى لا اتفق معك فى ان الاخوان هم اول من حذر من المد الشيعى فى مصر بل للاسف هم اول من ساعد على المد الشيعى فى مصر .. وهذا هو الواقع وراجع تاريخ الاخوان مع ايران ..

اخى ابو فاطمة
عندى كتاب لابن تيمية عن السياسة الشرعية ، وكتاب لابن القيم عن احكام اهل الذمة ... وان كانوا لا يروقون للكثير من المشايخ !
ولكن ولله الحمد اعرف جيدا حكم التعامل مع اهل الكتاب او مع غير المسلمين


ربما يغضب الكثير منى خاصة من ينتمون الى الاخوان المسلمين او من يعارض النظام الحاكم ويتهمنى بالتواطؤ او الصهينة او الامركة .. وانى والله اخشى من ذلك خاصة لحبى لهم .. ولكن خشيتى من الله احق واولى ....... يعنى ممكن يخبطوا دماغهم فى اتخن حيط .." الكلام دا لبعض الناس عارفين نفسهم كويس قوى .." مش انت يعنى
:)

كلمة اخيرة لكل من دافع عن الشيعة او عن من يمثل الشيعة كحزب ايران هذا وان كان بدون قصد .. فدونكم وقول الرسول صلى الله عليه وسلم ".. ومن دعا إلى ضلالة ؛ كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه ؛ لا ينقص ذلك من آثامهم شيئا.."
اقعد كدا مع نفسك شوية وفكر :
انا قبل كدا هللت لحسن زعبولا ، وقلت الشيعة مذهب اسلامى ،او حتى سمعت ناس بيقولوا الكلام دا وسكت ! .. كانت النتيجة ان انسان بيثق فيك تشيع !
.... ممكن الانسان دا يعذر لجهله لكن الوزر مين شاله يا بطل ؟!


انا لا ادعو الى ان نبخس الناس حقوقهم ولكن كل له قدره



جزاك الله خيرا اخى وحبيبى فى الله
ابو فاطمة
والله انى احبك فى الله

حياتنا الزوجية...(عضو رابطة هويتي إسلامية) 16 أبريل 2009 في 5:14 م  
أزال المؤلف هذا التعليق.
حياتنا الزوجية...(عضو رابطة هويتي إسلامية) 16 أبريل 2009 في 5:21 م  

السلام عليكم

أسف التعليق السابق غير منظم

القادم هو المنظم

أبو فاطمة

حياتنا الزوجية...(عضو رابطة هويتي إسلامية) 16 أبريل 2009 في 5:27 م  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي وحبيبي في الله
علي عبد الله

بارك الله فيك وأعزك لحماستك للإسلام وأعز جهدك له ولكن للأسف الإسلام لا يؤخذ بالحماسه ولكنه قواعد وأصول لا تجوز فيها الأهواء والعاطفة وليس كل الكلام لك ولكنها كلمات لابد منها فلا أقصد هواك ولكن عاطفتك للإسلام الذي عهدتها عليك أخي الحبيب والله يعلم قدر حبي لك.

أبدا

حضرتك عندك علم كبير إذا بتاريخ الإخوان مع الشيعة إذا

من نادي في المؤتمر العالمي الإسلامي وحذر من خطر الشيعة ؟

أريد رد من حضرتك.

حضرتك أعتقد لم تسمع للمفتي " مفتي حكومة مبارك " اللي ربنا يهديه علي حد قولك وكلنا علي حسب كلامك ننتظر ونصمت حتي تهب عاصفة مبارك الخمسينية بإقتلاع الإسلام من الشباب المنثاق ورائه.لم تسمع له وهو يعلنها صراحة أن الشيعة مثل اهل السنة والجماعة ولا عيب في ذلك.....حكومة مبارك فلننتظر

حضرتك بتقول أنك تمتلك كتاب السياسة الشرعية أعتقد تحقيق الشيخ محمد حسان وشرحه
ولكن العبرة انك لم تقل لي هل إستخرجت منه ما يمنع التعامل مع الشيعة في الأمور السياسية؟؟؟؟ وهل ذكر بن القيم عدم جوارز التعامل مع أهل الذمة وعدم جواز وجودهم في صفوف الجيش الإسلامي؟ وهل ذكر الكتابان لو أن للمسلمين حامية ابقوها في يد أعدائهم هل لا يستعينوا بهم في الحرب؟؟؟؟؟

ياأخي ليس العبرة بوجود الكتاب ولكن هل في الكتاب ما يخالف ما أقول؟؟؟

فمن هنا أين الغاية تبرر الوسيلة فيما أقول هل ينهي الإسلام عن الإستعانة بحزب الله " وسيلة " لإمداد إخونا في حماس " لمرضاة الله " غاية ""؟؟؟؟

أما عن الإستئذان "التنسيق المستحيل بالفعل" فأنا أكرر ما قاله هيئة كبار العلماء والبيان الذي صدر عن 100 عالم وأخيرا عن 200 عالم وهم من كبار العلماء أن الحصار وعدم الإمداد من نواقض الإسلام أعتقد أنها وصلت لحضرتك؟!

أعتقد مستحيل لمن
1: منع الطعام عن إخواننا هل تعلم أن المواد مازالت موجودة علي الحدود وإلا تبقي حضرتك مش موجود معانا... والله ليست سخرية والله مرة أخري ليست سخرية ولكنه واقع مرير.

2: وقع علي إتفاقية هدم الأنفاق وعدم تهريب السلاح.

3: لمن قال أن هذه الحدود ليست بتحكمه إنما بتحكم اليهود.

4: لمن قال أنه أمن إسرائيل ومن خلال ذلك فهو أمننا "لذلك هو يحافظ علي أمننا ".

5: لمن قال لابد وان تخسر حماس الحرب.

6: لمن قال لإسرائيل لماذا أوقفتم الحرب "الحرب إنتهت بسبب الرئيس المصري " ضحكة عظمة علي الشعب وعلي السذج

يا أخي لا أحب عبارات ومنهم من قال بانه فاروق هذه الأمة ومنهم..... ومنهم..... ومنهم......ومنهم...ز

قل قال فلان كذا وقال فلان كذا وقال علان كذا

اما عن ما قاله فضيلة المرشد فأعتقد أنك من تحتاج إلي مراجعة ماذا قال المرشد في هتافه لحسن نصر الله والفرح في كل حال أمرا من الله فلنفرح بنصر الأقل عداوة علي الأكثر عداوة...

موضوع الإخوان هتزعل أو متنازله عن الدعوة .

من قال لحضرتك أن الإخوان يدعون الناس إلي ترميز الإخوان أعتقد أن حضرتك ظلمت بمقولتك جميع الإخوان وأعتقد أن حضرتك ظلمتني فيهم لأني أنتمي إليهم أنها دعوة ما أنزل الله بها من سلطان.

لو إفترضنا ان هناك من الإخوان من لم يخطأ عقيدة الشيعة فهل لك أن تقول راي الإخوان كذا؟

أعتقد بذلك أنك لا تعلم شئ عن الإخوان.

حضرتك لكي يكون القول قول الجماعة لابد أن يصدر ليس عن طريق المرشد فهذا له رايه الشخصي إنما عن طريق مكتب الإرشاد ويكون البيان بأن جماعة الإخوان كذا

ثم أنك تقول ان النبي "صلي الله عليه وسلم " لم يرمز أحدا غير المسلمين

من قال واين قوله

" ملك لا يظلم عنده أحد "

" عمر بن الربيع ..... الأمين "

أن تثني علي شخص بما فيه هذا لا ينافي الدين

إنما أن تثني علي عقيدة غير الصحيحة فهذا هو الغلط الكبير..

ووالله ووالله ووالله لا أدافع عن الإخوان إنما نحن نحزن أننا نتكلم بما لا نعتقد فنحن نحزن عندما يقولون المنتقبات أو الملتحين متخلفين بسبب فعلة البعض ثم نقع في ذلك عندما يخطأ أحد الإخوان المسلمين نقول الإخوان كذا...

ولي سؤال لحضرتك حتي لا نخوض في حديث الإخوان أكثر من ذلك .

هل حضرتك تعرف منهج الإخوان إيه؟

هل حضرتك مسكت كتاب من كتب الإخوان ووجدت فيه ما يخالف العقيدة؟

هل وجدت فيه ما يدعوا إلي التشيع أو يدعوا إلي أنها حزب سياسي؟

وإذا كانت جماعة الإخوان المسلمين حزب سياسي فلماذا تسعي إلي تكوين حزب سياسي ؟ هل هو تضييع للوقت.

أعتقد أن من يلعبون بسلاح الإعلام إستطاعوا زحزحة البعض عن مواقفهم الصحيحة وتراجع البعض عن ثوابت لابد أن تكون موجودة لدي البعض الذين حقا يدعون أنهم دعاه
يا اخي هناك في الإسلام ما يدعي فقة الأولويات ولن أخوض فيه كثيرا الأمة تحتاج إلي أن نشير لها بأصابعنا إلي عدونا في هذه المرحلة وأن نشير إلي حليفنا في هذه المرحلة.

إسمع سلسلة الأندلس من الفتح إلي السقوط وأنظر إلي فعلة " عبدالرحمن الناصر " عندما وجد أنه بين " عمر بن صامويل " المرتد والنصاري من الشمال عندما ذهب ليحاب النصاري لأنه يعلم فقة الواقع والأولويات.
لم يحارب مسلمين إرتدوا من أجل محاربة النصاري . فقة واقعه.

ويكفي قولة بيريز للفعلة " إنهم يتقاتلون بمنئا عنا ".

يا اخي من طبل وزمر لكلمة أمن قومي أعتقد أنك سرت ورائها دون أن تقول له لماذا قال ذلك علي هذا الموقف ولم يقل
1: لأمريكا عندما يعلنون أن أجهزة التليفونات في مصر مراقبة لصالح أمريكا؟؟؟؟؟

2: عندما أعلن الجاسوس الأمريكي علي برنامج الحقيقة علي دريم 2 أنه جاسوس في المكان الفلاني بعلم من مصر وأنه جاسوس لأمريكا وهو يريد ان يري ماذا ستفعل مصر له وعندما قال له الأستاذ وائل الإبراشي مصر قال الجاسوس بسخرية " صباح الخير يا مصر "؟؟؟؟؟

3: لماذا لم تقل أنه من الخطورة علي أمن مصر قتل الضباط المصريين علي الحدود بدعوي ضرب الفلسطينيين؟؟؟؟؟

4: لماذا لم تقل عندما إخترقت الطائرات الإسرائيلية المجال الجوي المصري لمسافات شاسعة بالصوت والصورة في الأراضي المصرية؟؟؟؟؟

5: لماذا لم تقل ضربة الحدود المصرية من الجهة السودانية عن طريق إسرائيل؟؟؟

6: عندما أعلن سويرس أنه يدعم التنصير 6 مليون دولار شهريا؟؟؟

أم نقولها ونسير في ركبها عندما يساعد حسن نصرالله إخونا في حماس بالسلاح.

عاوزين نسبنا من أن نقول كلمات ليس لها محل من الإعراب هل سيستطيع حسن نصر الله أن يكون خليات ومليشيات في مصر أعتقد الكلمة كبيرة أوي وملهاش لزمة نكرر كلام لا محل له من الإعراب.

***من قال أني لا أريد دعوة هؤلاء لا نقاش أتت بعدها لا تهاود فصارت معني النقاش غير المعني الصريح لها الدعوة للناس كافة .

واخيرا أتمني منك أخي مرة أخري مراجعة ما قيل بالأدلة هل هذا وقته لمحاسبة نصر الله أم لأن ننقذ أخواننا في حماس

من قال أن هذا أمن مصر فمن أين إذا يمد هؤلاء وهل سيمدهم مبارك هو بالسلاح أم ستسمح إسرائيل له بأن يمدهم حته ولو بصواريخ بومب أعتقد الجواب لا يحتاج إلي أي قدرات عقلية لأن يجيب عليه أي فرد



إني أحبك في الله أتمني منك أخي الكريم أن تستفسر مني علي كلماتي إن إستشكل منها ولا تقول علي أني أبرر الوسيلة من أجل الغاية ." هذا عتاب مني لك "

لأني أحبك في الله

أسف أسف أسف للإطالة


أخوك وحبيبك ورفيقك في درب الله أبو فاطمة


أبو فاطمة

على عبدالله 18 أبريل 2009 في 3:34 م  

أبو فاطمة
السلام عليكم

مازلت مصرا عليها
والله انى احبك فى الله

اما عن عتابك فهو مقبول ولك على كل الحق ... بالرغم من انه هناك سوء تفاهم ،، ولكن لا بأس لك منى قبلة على رأسك .. على الراس فقط ولا تطمع فى اكثر"ادنى" من ذلك
:)
اما بالنسبة للاخوان .. اقسم لك بالله العلى العظيم أنى لو علمت ان منهج الاخوان مخالف للكتاب والسنة ... لفعلت معهم ما قدرنى الله عليه
ولكن لا يمنع ذلك من وجود اخطاء فى منهج الاخوان ...... ومع ذلك انا لم اقل ان الاخوان دعوة ما انزل الله بها من سلطان " اين ذلك فى كلامى ؟"
انا قلت بالحرف :
اما عن الاخوان فان كان هدفهم فقط معارضة النظام وفى سبيل ذلك التغاضى ولو لبعض الوقت عن الدعوة او توضيح وتبيين الدين للناس ... يبقى هذه دعوة ما انزل الله بها من سلطان

هل فهمت من كلامى ان دعوة الاخوان ما انزل الله بها من سلطان ؟... هى بالفعل تكون كذلك ان كانت حزب معارض ،فقط من اجل المعارضة وانت اعلم منى باحزابنا المعارضة فى مصر

أخى ابو فاطمة بالرغم مما تحتويه كلماتك من ربما اتهامات ،او تشكيك فى النوايا ،أو إستهانة بالشخص المخاطب ،او غير ذلك ...
إلا أننى سأحسن الظن بك وسافترض حسن النية .....لانى باختصار

احبك فى الله
أخوك
على عبدالله

About This Blog

  © Blogger template 'Personal Blog' by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP