30.4.09

الشـيـــــــــــــعة 1 ؟!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله


لا أتعجب أن أرى أوأسمع إنسان بلغ من العمر عتيا واشتعل رأسه شيبا ، ويدعى انه بلغ من العلم مبلغا ،ويتفوه بمثل هذه الاقاويل !!
لا عجب فى ذلك ونحن فى زمن " اتقلبت فيه الموازين" ،سقطت فيه المبادىء ،واهتزت فيه الثوابت ،،، بلغ فيه الباطل مبلغا ! بل وجد الباطل من يدافع عنه ويروج له ببذل الغالى والنفيس ، بل وببذل الانفس ان استدعى الامر !! وكأنه الحق ولا حق غيره .... فى غفلة من اهل الحق ،الذين يمتلكون الحق ولا حق غيره !! فانتفخ الباطل وانتفش وانزوى الحق وانكمش !... ولا عجب فالصراع بين الحق والباطل ،بين الايمان والكفر ،بين الفضيلة والرذيلة .. صراع دائم مستمر نهايته بمقدور الله جل وعلا :
الحق غالب ظاهر، و الباطل زاه
ق زائل. ا وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوق[الإسراء:81]، بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ [الأنبياء:18]. فلكم الويل مما تصف السنتكم الكذب ،لكم الويل مما تصف السنتكم جهلا وزورا وبهتانا !!
هلا ارهق نفسه ولو لسويعات يراجع فيها ولو كتيب فى الاصول والمسلمات للعقيدة الاسلامية "عقيدة اهل السنة والجماعة" ،بدلا من ان يتحفنا بخرفات ما انزل الله بها من سلطان !!
هلا تخلى قليلا عن هذا الصمم فى اذنه ،وهذا العمى فى بصره وبصيرته ،ليسمع ويرى من اهل العلم الربانيين
لا بئس أيها الغافل أو المتغافل !! ،فأنظر واسمع بنفسك .........
" وَمَا أُبَرِّىءُ نَفْسِي إِنَّ النَّفْسَ لأَمَّارَةٌ بِالسُّوءِ إِلاَّ مَا رَحِمَ رَبِّيَ إِنَّ رَبِّي غَفُورٌ رَّحِيمٌ" [يوسف:53 ]

من يعبدون ؟؟!!!

قال الجزائري(من أكبر وأشهر علمائهم ولاحظ في غلاف الكتاب يعرفونه " بالعالم العامل والكامل الباذل صدر الحكماء ورئيس العلماء)في كتابه الأنوار النعمانية (الجزء الثالث ص 278) يقول ما نصه " و حاصله أنا لم نجتمع معهم على آله ولا نبي ولا على إ;مام ، وذلك إ;نهم يقولون أن ربهم هو الذي كان محمد صلى الله عليه وسلم نبيه وخليفته بعده أبوبكر ، ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي ، بل نقول أن الرب الذي خليفة نبيه أبوبكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا "

وهذا أيضاً كبيرهم في العصر الحديث وحجة الله كما يسمونه الخميني الهالك يقول في كتابه كشف الأسرار ما نصه " نحن نعبد إلهاً نعرف أن أعماله ترتكز على أساس العقل ، ولا يعمل عملاً مخالفاً للعقل ، لا إلهاً يبني بناءاً شامخاً من التأله والعدالة والتدين ثم يخربه بيده ويعطي الإمارة ليزيد ومعاوية وعثمان وأمثالهم من المهاجمين ولا يحدد المطلوب من الناس بعد النبي حتى لا يساعد في تأسيس بناء الظلم والجور "

هل لهم نبى غير نبينا صلى الله عليه وسلم ؟؟؟!!!

فهل هذا هو نبيهم ؟؟!!


ما هذا ! كعبة كربلاء ؟! ... ..


وهنا لقطة فيديو للكعبة إ;ن كنت لا تصدق وتظن الصورة مركبة أضغط هنا



هل يا ترى الههم هو على رضى الله عنه ؟؟؟!!!

جاء في كتاب "مدينة المعاجز" للبحراني ( الجزء الخامس ص10 ) رواية تقول أن علي رضي الله عنه صنع فيلاً من طين وركبه وطار به إلى مكه !! (أفلا يعقلون )
وهذا نصه
قال لي جابر بن يزيد الجعفي : رأيت مولاي الباقر(عليه السلام) وقد صنع فيلا من طين ، فركبه وطار في الهواء حتى ذهب إلى مكة ورجع عليه ، فلم أصدق ذلك منه حتى رأيت الباقر (عليه السلام) فقلت له : أخبرني جابر عنك كذا وكذا فصنع مثله فركب وحملني معه إلى مكة وردني ) .." المقصود بالباقر علي رضي الله عنه"




- هنا أحد أصحاب العمائم السوداء في درسه وهو يسب ويلعن في مروان بن عبدالحكم ثم يقرأ رواية من رواياتهم المؤلفة تقول أنه خرجت يد من قبر الرسول صلى الله عليه وسلم مكتوب عليها ( أتشتم علي وهو الذي خلقك ) والكلام موجه لمروان .. أضغط هنا
- وهذا آخر يقول عن المسيح عليه السلام أنه يتشرف بأن يكون عبداً لعلي !! أضغط هنا
- وهنا قصيدة من قصائد المدح وما أكثرها التي يتغنون بها ليل نهار في حسينياتهم "قصيدة علي يا وجه رب الكون"
- إن المتتبع لكتب وروايات الرافضة يجد الكثير والكثير من الأدلة التي يصرحون فيها لعلي بصفات الإلوهية منها على سبيل المثال لا الحصر ما جاء في كتاب " علل الشرائع " الجزء الأول ص 196 يقول أبو جعفر القمي ( إذا كان يوم القيامة وضع منبر يراه جميع الخلائق يقف عليه رجل يقوم ملك عن يمينه وملك عن يساره فينادي الذي عن يمينه فيقول : يا معشر الخلائق هذا علي بن أبي طالب صاحب الجنة يدخل الجنة من شاء ، وينادي الذي عن يساره هذا علي بن أبي طالب صاحب النار يدخلها من شاء )



نت أيها السنى لا تؤمن بالأأمة الاثنى عشرية !!! اذا أنت فى عقيدتهم كافر مخلد فى النار !!!!

ماذا عن هذه الفتوى؟!!!


أحد آيات الله في إيران وهو " آية الله سيد حسن البطحي " وعلى موقعه على الانترنت جاء سؤال من فتاة إيرانية تشتكي من ما يفعله بها أباها من الفحش ، مع العلم أباها رجل متدين جداً!! وهي أيضاً!! وعلل أباها فعله بأن النبي صلى الله عليه وسلم كان يفعل ذلك مع ابنته كما سيرد ان شاء الله فأباح آية الله ذلك.!!


إضغط على الصورة لتراها بالحجم الكامل ...أكثر وضوحا ......... وربنا يستر علينا

ان كان كل ماسبق فروع وليست اصول فماذا عن ..؟!
ماذا عن تحريف القران ؟! هل هو اصول ام فروع ؟!
ماذا عن المهدى " المحبوس فى سرداب " ؟!!
ماذا عن الاثنى عشرية والعصمة ؟! هل هى اصول ام فروع ؟!
ماذا عن عبادة القبور ؟!
ماذا عن الزهراء ؟!
ماذا عن ام المؤمنين ؟!
ماذا عن تكفير الصحاب الاطهار الاخيار وتكذيب ايات القران ؟! هل هى اصول ام فروع!!
ماذا عن تحليل الزنى ! أقصد زواج المتعة ؟!
ماذا عن زنى المحارم ؟!
ماذا عن الاطفال ؟!
وماذا عن جواز او اباحة الزنى الجماعى فى الحسينيات ؟!
ماذا عن جرائم الرافضة فى العراق وافغانستان؟!
ماذا وماذا وماذا ؟؟!

إن كنت لا تدرى فتلك مصيبة ,, وان كنت تدرى فالمصيبة أعظم




الصور منقولة من موقع فرسان السنة
راجع ايضا هذا الرابط واستمتع .. هنا ..... عفوا لا اقصد المتعة !!

16.4.09

حزب الله في القاهرة: طريق إلى تل أبيب أم على طريق بغداد؟!


كتبه/ عبد المنعم الشحات
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛
فـ"
العقيدة في الصحابة والإمامة" هي جزء من العقيدة التي يحرص السلفيون على الاهتمام بها، وتدارسها بين العامة والخاصة كل بحسبه، والشيعة هي أحد أخطر الفرق المنحرفة في هذا الباب، والتي يتم التعرض لها في أثناء هذه الدراسة.
يتم ذلك في أوساط الحركات السلفية وإن لم تكن في خط المواجهة مع
الشيعة؛ ومن ذلك ما كان يتم في أوساط الحركة السلفية الطلابية في أواسط السبعينات.
ولكن بعض فصائل الحركة الإسلامية كانت تعتبر هذا الأمر نوعًا من النبش في الماضي، وكانت تعتبر أن
الشيعة المحكي عنهم في الكتب انقرضوا منذ زمن بعيد، إلى أن عاد شبح الشيعة في أواخر السبعينات على يد "الخُمينى"؛ والذي أطلق تصريحات معسولة حول انتهاء الخلاف بين السنة والشيعة؛ رغم أن كتبه التي نظـَّر بها لثورته مليئة بأباطيل الشيعة من أولها إلى آخرها.
ثم ازداد الأمر سفورًا ووضوحًا عندما وضع دستور بلاده ينص على أن مذهب الدولة هو المذهب الجعفري الاثنا العشري، ولكن أصحاب نظرية انقراض الشيعة زعموا أن
الشيعة المعادين للسنة قد انقرضوا، وأننا أمام جيل جديد من الشيعة يحب الصحابة ويحترم أمهات المؤمنين، وبالتالي يحب أهل السنة؛ بيد أنهم ما زالوا يتسمون "بالشيعة".
وقد اتبع هؤلاء الأفاضل نظرية "لا أرى لا أسمع ولكن أتكلم بما تمنيت" فلم يروا الكتب التي نشرتها "الثورة الإيرانية" ولا الدروس التي يلقيها رءوسهم -
لا سيما في عاشوراء- ولا رأوا محنة أهل السنة في "إيران". فقط ظلوا يرددون ما تمنوه من أن "الشيعة الجدد" سنة يتسمون بالشيعة، وأقصى ما تجد عندهم حب زائد لعلي -رضي الله عنه-.
وجاءت أحداث حماة سـ1982ـنة حينما دك "الأسد" مدينة "حماة" السنية في ظل ترحيب كامل من حليفته "إيران"؛ التي كانت حليفته أثناء الشاه، واستمر الحلف بعد الثورة؛ رغم أن الغلبة في مدينة "حماة" كانت لـ"الإخوان المسلمين" الذين كانوا آنذاك يهتفون لـ"الخُميني" في كل مكان؛ فأفاق منهم من أفاق مثل الأستاذ "
سعيد حوى" -رحمه الله- الذي كتب كتابًا بعنوان "الخُمينية شذوذ في العقائد شذوذ في المواقف".
وإن بقى الكثيرون لا يريدون أن يحملوا الخُميني أخطاء حلفائه.
ثم جاءت أحداث مذبحة "حركة أمل الشيعية" في "لبنان للفلسطينيين" في "صابرا وشاتيلا" سـ1985ـنة، والتي فاقت مذبحة اليهود والمارون في نفس المخيميْن سـ1982ـنة.
و"الخُمينى" ملتزم الصمت رغم أن "حركة أمل" ليست حليفة له كنظام سوريا وإنما تابعة، ومع ذلك ظل الحالمون في حلمهم بأن ولاء شيعة اليوم للأمة لا لشيء آخر.
وجاء الغزو الأمريكي لـ"العراق" ليعيد إلى الأذهان خيانة "نصير الدين الطوسي" و"ابن العلقمي" اللذيْن تغنى " الخُمينى " بأمجادهما، ولا يذكر لهم في التاريخ إلا دورهم القذر في تسليم "بغداد" للتتار، كذلك سلم "الصدر" وإخوانه "بغداد" مرة ثانية لأمريكا؛ مع أنها الشيطان الأكبر في زعمهم، ولم يكن الأمر مجرد تشفي في صدام؛ بل تعداه إلى حربهم للمقاومة السنية التي قامت بعد سقوط صدام لشغلهم عن مقاومة الأمريكان؛ كل ذلك برعاية إيرانية ما زالت تتم في العلن حتى يومنا هذا.
إلا أن هذه الفضائح لم تأخذ حظها من البيان حيث طغى عليها ظهور "حزب الله" على الساحة في دور حامي حمى العرب، وقائد أوحد للمقاومة في وجه العدو الصهيوني.
وازداد بريقًا ولمعانًا في حربه ضد اسرائيل سـ2006ـنة، تلك الحرب والتي شنها بالوكالة لإعطاء "إيران" ورقة تفاوضية في علاقتها بـ"أمريكا"، وقد تم لهم ما أرادوا بينما لم تستفد القضية الفلسطينية من ذلك إلا استمرار حصار "
حزب الله" لأي عمل فلسطيني ضد إسرائيل ينطلق من الجنوب اللبناني.
وكانت البلية في أحداث سـ2006ـنة أنها تعدت نطاق الحركة الإسلامية إلى العوام؛ مما أنذر بمحاولات تشيع عقدي بين صفوف السنة، صمَّّ معظم الإسلاميين الموهومين بالشيعة الجدد آذانهم عنها، وإن كان بعضهم قد وقف في ذلك موقفًا محمودًا كالشيخ "
يوسف القرضاوي" والذي أطلق تحذير تلو الآخر، والعجب ألا يجد آذانًا صاغية ممن يعتبرونه المرجعية السنية الأولى في العالم.
وجاءت أحداث غزة سـ2009ـنة لتكشف للدنيا بأسرها كذب دعاوى "
حسن نصر" و"حزب الله"، وأنه لم ولن يتحرك، ولن يخسر شيئًا من الأرض الثابتة تحت قدمه من أجل القضية الفلسطينية، ولكن لا بأس بدعم المقاومة الفلسطينية داخل فلسطين إذا كان ذلك سيفتح له الأبواب المغلقة أمام تشييع الفلسطينيين.
ولا مانع أن تنتشر خلاياه في العالم الإسلامي لدعم فلسطين عملاً بقاعدة الطريق إلى فلسطين يمر بالعراق كما أعلنها "الخُمينى" من قبل، وإن كانت الجغرافيا قد ساعدت "الخُمينى" على ادعائه إلا أن الجغرافيا لا تساعد "حسن نصر الله" أبدًا، وهو الذي يتاخم "اسرائيل"، ومع ذلك ارتبط معها باتفاق تفاهم -معاهدة سلام بالعبارة الصريحة- تحدد موطن المواجهة بينهما بمزارع شعبا.
إذن فبناء على هذه المعاهدة فلا طريق لحرب إسرائيل إلا "مصر" و"اليمن" و"البحرين" رغم أن الأخيرتين لا يقل بعدهم عن "إسرائيل" عن بعد "إيران" عنها.
ورغم أن "الرئيس الإيراني نجاد" الذي حضر "قمة قطر الاستثنائية" بمناسبة أحداث غزة ألقى خطابًا من عل ينصح فيه "العرب" أن يستخدموا كل الطرق للضغط على "إسرائيل" دون أن يعلن أي تحرك إيجابي من جهة "إيران".
والآن وبعد أن تم اكتشاف خلايا تنظيمية تابعة لـ"حزب الله" في بعض البلاد العربية ومنها "مصر"؛ فما هو موقف الداعمين لموقف
الشيعة؟ البعض منهم ما زال يدافع متذرعًا بالانحرافات الموجودة في هذه البلاد؛ متناسيًا أن ساحة العمل الإسلامي تشهد في هذه الآونة أكثر من أي وقت مضى ما يشبه الإجماع على رفض كل صور المواجهة المسلحة؛ بل تعدى الأمر إلى أن "جماعة الإخوان المسلمين" على لسان مرشدها شددت على أنها لا يمكن أن تقوم بأي دعم عسكري للمقاومة الفلسطينية إلا من خلال القنوات الرسمية مع أن الإخوان يمتلكون قنوات شبه رسمية؛ مما يؤكد أن اختيار البعد عن المواجهة المسلحة أو ما يمكن أن يجر إليها يمثل مصلحة أساسية للحركة الإسلامية في مصر، ويمثل مصلحة أساسية للمجتمع الذي يريد الدعاة إلى الله إصلاحه لا تحويله إلى ساحة قتال لن تؤدى إلى تحرير "المسجد الأقصى"، ولكن قد تؤدى إلى مزيد من السيطرة الغربية على بلاد المسلمين كما حدث في العراق وغيرها.
الحاصل أن الجماعات الإسلامية التي كانت تسارع إلى التبرؤ من أي عمل مسلح تقوم بها اتجاهات مسلحة سنية آنذاك عليها وبدرجة مضاعفة أن تستنكر أي تفكير شيعي في التواجد بين صفوف السنة؛ كما استنكر ذلك "الشيخ القرضاوي". وأن يتضاعف حينما يتعلق الأمر بحمل السلاح، ولو تحت زعم نصرة القضية الفلسطينية الذي يعلم الجميع أن "حزب الله" لو كانت هذه نيته ووجهته لوجد إليها طرقًا أقصر بكثير من ذلك؛ ولكنه يتستر وراء هذا الأمر لعلمه أن دعاة السنة لا يمكن بحال من الأحوال أن يدينوا تقديم الدعم لـ "غزة"، ولكن واقع الأمر إن حجم تواجد هذا التنظيم الشيعي وتوزيعه الجغرافي يبين كذب هذا الادعاء، كما أن حجم الدعوة إلى التشييع خارج إطار تلك الخلية التنظيمية يدل على وجود مخطط تواجد تنظيم شيعي دعوى، بل وعسكري، وقضية استخدام نصرة القضية الفلسطينية كذريعة لتكوين ميلشيات مسلحة عادة قديمة قامت بها "حركة أمل الشيعية" في "لبنان" والتي انشق عليها "حزب الله" فيما بعد تحت مسمى "أمل الإسلامية" ثم تحت مسمى "حزب الله" وكان "حسن نصر الله" الأمين العام الحالي لـ"حزب الله" عضوًا في كل هذه الحركات على التوالي، وبلغ من حبك "حركة أمل" للدور أن "منظمة التحرير الفلسطينية" لما أجبرت على مغادرة "لبنان" سـ1982ـنة تركت سلاحها وديعة لدى "حركة أمل الشيعية" ظنًا منهم أنهم أغير الناس على القضية الفلسطينية ليحموا بها اللاجئين الفلسطينيين في "لبنان"؛ فتركوهم يواجهون اليهود والنصارى وحدهم في سـ1982ـنة دون تدخل ثم عادوا هم فقاموا هم بمذبحتهم الخاصة في سـ1985ـنة.
ويجب أن يعلم الجميع أن السني في العقيدة الشيعية لا يستحق الحياة وليس له من جزاء عندهم إلا القتل إما بأيديهم وإما بأيدي الإمام الغائب؛ عندما يعود فيبهرج العرب أي يقتلهم قتلاً شديدًا كما تقول كتبهم. بينما لا تكاد تجد لهم هم في قتال الكفار فلا يقاتلونهم إلا لصراع على ملك متى حسم عسكريًا أو حُلَّ تفاوضيًّا -كما يجرى الآن- عادت المياه إلى مجاريها بينهم وبين الأمم الأخرى، وإن سموها أثناء خلافهم معها بالشيطان الأكبر.
والساحة اللبنانية والأفغانية والعراقية ومن قبلهم الساحة الإيرانية ذاتها والتي يصم الكثيرون منهم آذانهم عن سماع استغاثتهم شاهدة بذلك.
وأما العوام فلا يكادون يسمعون الكلام عن العنف وضرب الاقتصاد وغير ذلك إلا وتحركت ثائرتهم وامتلأت قلوبهم غيظا على المتسبب في ذلك؛ لا سيما والأزمة الاقتصادية والبطالة لم تبقِ لأي أزمة أخرى شيئًا لتأتي عليه.
وقد يرى بعض دعاة السنة أن هذا من باب "رب ضارة نافعة"، وأن التحصين النفسي الذي كنا نسعى إلى إيجاده في نفوس العامة قد وجد، وقد يكون هذا الكلام صحيحًا إلى حد ما، ولكن يبقى أن هذا نذير خطر عظيم؛ وهو أن الناس كانوا أشد انزعاجًا لمَّا قيل لهم ضرب الاقتصاد ونحوها عما كانوا عليه عندما كان يقال لهم أعراض الصحابة وأعراض أمهات المؤمنين؛ بل ودماء المسلمين في العراق و لبنان.
إن انزعاج الناس لأمر الدنيا مع عدم اكتراثهم لأمر الدين خطر عظيم يحتاج إلى علاج سريع؛ لتعود الأمور إلى نصابها الصحيح من الحب في الله والبغض في الله ومن وضع الدين في موضعه الصحيح؛ وإلا فإن الذي يحدث في قضية
الشيعة هو تكرار لما يحدث في قضية النصارى حيث يسارع الناس إلى مودتهم وصداقتهم مرددين قوله -تعالى-: (لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ) (الكافرون:6) في غير موضعه؛ فإذا حدثت بينهم خصومة دنيوية ثاروا لها ووقعت الفتن، مع أن الواجب هو الحذر من عقيدتهم أولا، وبغضهم عليها مع معاملتهم في الدنيا بالعدل لا العكس.
نعم يوجد كثير من الناس ممن كان يأخذ كلامنا على
الشيعة مأخذ الشك مؤثرًا عليه -ولو بدافع العاطفة- كلام من يبرئهم من ذلك كله وأما وإذا تغيرت الأمور فالفرصة سانحة لتثبيت الحقيقة في الأذهان ولإيجاد رفض حقيقي للتشيع؛ لا لاستهدافهم اقتصاد الشعوب السنية وأمنها فحسب؛ ولكن في المقام الأول لاستهدافهم عرض أمهات المؤمنين وتاريخ الصحابة الكرام؛ وذلك بهدف تحصين أهل السنة ضد هذه البدعة الخبيثة، وبهدف دعوة المخدوعين من الشيعة سواء ولدوا شيعة أو تشيعوا بعد إذ كانوا سنة، فمع استمرار فضح المذهب الشيعي وعدوانه على الصحابة بل وعلى آل البيت أنفسهم يخرج الله من شاء من ظلمات الباطل إلى نور الحق، و لا يبقى في البدعة إلا من اختار لنفسه طريق الغواية مع استبانه طريق الهدى
.
.
.
.
.
المصدر

13.4.09

حسن أفندى .. مالكش دعوة !!

تحديث مهم وخطير جدا جدا جدا ...!!

.

.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.

بعد أن وعدت اخوانى المعلقين على تدوينتى المتواضعة بان أعيد التفكير فيما طرحته لما وجدته من اختلاف فى الاراء التى اقدرها واحترمها ...........

وبالفعل بعد معادوتى للتفكير " دورت الفكرة فى دماغى كويس قوى " ... استقرت الفكرة فى قلبى وعقلى ولبى وكيانى ووجدت انها من المستحيل ان تتزحزح ولو واحد ملى !! ... وهى :

.

الشيعة فكر عفن ،، وعقيدة فاسدة ،، ويكفى تضليلا وتدليسا على الناس بانها مذهب !! وهى ليست كذلك ولا تمت للمذاهب الاسلامية بصلة البتة .... ولا خير فى انسان يعتنق هذه العقيدة حتى وان حارب اليهود مرات ومرات ... ولا أتوقع صدقا ممن يتخذ الكذب عقيدة !!

.

واحب ان اتقدم بخالص الشكر لصاحب هذا التعليق :

السلام عليكم ورحمة الله .. وبعد

فأحيى فيك جرأتك وشجاعتك وغيرتك على دينك وإيمانك... أحسبك كذلك ولا أزكيك على الله.

أما الشيعة فالتاريخ لا يذكر لهم أنهم أنصفوا أهل السنة يوما أو كانوا لهم عضدا وإنما كانوا دوما عليهم....

وكان الأعداء من تتر.. ويهود.. وإنجليز... وفرنسيين.. وأمريكان يدلفون إلى بلاد المسلمين بمساعدتهم

إذ كانوا هم العيون التى تدل الأعداء على عوراتنا وكانوا بمثابة الطابور الخامس الذى يسبق طوابير الأعداء إلى بلادنا.

وإنى لشاهد عيان عليهم فى الباكستان والأفغانستان.. "وليس الخبر كالمعاينة"

وأما الإخوان فلست أدافع عنهم باعتبارى واحدا منهم ولكن باعتبار ماذكر "جنى" فى تعليقه...

ولكن أفسر وعلى مسؤليتى الشخصية أنه ربما تكون هناك وفى الوقت الحاضر بعض المصالح السياسية بين الإخوان وبعض الجهات الشيعية تدفعهم إلى هذا التأييد السياسى...

فهو ليس استرتيجية بقدر ماهو تكتيك..

بمعنى أنها مرحلة وليست هدفا..

.أعتذر للإطالة ...تقبل تحياتى والله معك

أما عن صاحب التعليق فهو الشيخ الجليل د. توكل مسعود




اعترف حسن نصرالله أن المعتقل اللبناني لدى السلطات المصرية سامي شهاب، هو أحد أعضاء حزب الله وأن نحو عشرة معتقلين آخرين غيره ربما يكونوا أعضاء بالحزب، ونفى أن يكونوا 50 شخصا كما اعلنت السلطات المصرية ذلك في وقت سابق.
وقال إن شهاب فعلا كان يقدم دعما لوجستيا للفلسطينين في قطاع غزة، وأنه لحظة اعتقاله كان ينقل عتادا وأفرادا داخل فلسطين، وأنه هو الذي أرسله للقيام بهذه المهة.
وشن نصر في تصريح نقلته قناة الجزيرة القطرية،مساء أمس، هجوما على الحكومة المصرية، وقال إن الذي ينبغي أن يدان ويقدم للمحاكمة هو النظام المصري، لحصاره الفلسطينين، ونفى في الوقت ذاته قيام حزبه بنشر التشيع في مصر أو في أي بلد عربي، وأكد ان حزب الله لا يريد ان يدخل في عداء مع أي نظام عربي أو في العالم، وأن مهمته حماية لبنان من العدو الصهيوني، وأنه حزب لبناني القيادة والقاعدة ولا يوجد له قواعد في أي مكان آخرإلى ذلك وصف مسئول إخواني مصري بارز، التهم التي وجهتها النيابة العامة المصرية، إلى حزب الله اللبناني بأنها "ملفقة".
وقال إبراهيم منير المشرف العام على رسالة الإخوان المسلمين المصرية، إن النظام المصري الآن في مأزق صعب على الصعيدين الخارجي والداخلي .
ورفض منير في تصريحات أدلى بها يوم الأربعاء الماضي لقناة العالم الإيرانية التي تبث من بيروت، التهم التى اطلقها النائب العام المصري ضد المعتلقين وقال إن النائب العام يعرف جيدا أن الاعترافات أخذت تحت التعذيب وتحت قانون الطوارئ المعمول به منذ 30 عاما وبدون وجود محامين.
ولفت منير إلى ما وصفه بـ"القاعدة الجماهيرية التي يحظى بها السيد حسن نصر الله الامين العام حزب الله لبنان بين الشعب المصري" وقال: إن صور السيد حسن نصر الله موجودة في أغلب بيوت الناس ، مؤكدا أنه ليس لدى حزب الله أو حماس اي مخطط لزعزعة الأمن في مصر وأن التهم الموجهة إلى المتهمين المعتقلين هي تهم ملفقة تماما بحسب رأيه........ البقية هنا

===========================

مع خالص احترامى وتقديرى لحماس وغيرة أخوانى وأخواتى المحبين والمهتمين بالقضية الفلسطينية وقضية غزة خاصة !!،، ومع خالص أسفى وحزنى وألمى على تخاذل أو ضعف أو قلة حيلة أو ما يسمونه بحكمة الحكومات العربية بالاجماع وبدون استثناء !!
ومع يقينى وإيمانى بأن القضية الفلسطينية لن تحل ولن يرحل عنها أحفاد القردة والخنازير إلا بما أمر به الله عز وجل .. وهو الجهاد فى سبيل الله لنصرة دين الله " فقط " وليس لنصرة عروبات بالية أو قوميات واهية ..!!
الا أننى أرفضها بشدة ... سياسة الاصطياد فى المياه العكرة " هكذا سميتها "
فان أراد السيد حسن أفندى ،وإن كان حقا قد جافاه النوم لما يحدث للاخوة فى فلسطين وغزة خاصة !! فاعتقد أن لديه جبهة مفتوحة تجاه اليهود "اسرائيل" يستطيع فى أى وقت من خلالها أن يشن هجوما على عدوه اللدود كما يدعى !! أم أن الامر أصبح جعجعات واهية ؟! ...
أم أنها فقط لزعزعة نظام .." مش ناقص زعزعة " ؟!
أم أنها فعلا تنفيذا لاجندات إيرانية وتكريسا لانقسامات إقليمية... إحنا مش ناقصينها ؟!
أم أنها النية المبيتة أو العقيدة المبنية على نشر مذهب فاسد وأفكار خبيثة ما أنزل الله بها من سلطان ، من خلال إستغلال عاطفة وحماس البسطاء من بنى أمتنا تجاه القضية الفلسطينية ؟!
............... باختصار شديد .. يا سيد حسن أفندى مالكش دعوة ..

أم عن إخوانا "الأخوان" ، إن كانت هذه التصريحات رسمية أو إن كان هذا هو فكر الاخوان ... يبقى كفاية .. مش عايزين إخوان !!


About This Blog

  © Blogger template 'Personal Blog' by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP